تارانغا 6 25 الدور والتطبيق في الإنتاج

وقت الافراج:2022-07-08 14:02:25 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:206

نصائح أساسية:تارانغا,أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانيةمتطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض وا

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل

تارانغاسداسية أنابيب الصلب , خمسة البتلة البرقوق أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مزدوجة محدبة , مقعرة أنابيب الصلب , أنابيب الصلب بذور البطيخ ,تارانغا , مدبب أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المموج , ووتش حالة أنابيب الصلب , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

رفحفائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل , وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية , والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة , الباردة , ومكافحة التآكل . في الإعلان

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق , صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم , والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل , وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا , عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات , الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك , سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .


تارانغا  6  25  الدور والتطبيق في الإنتاج



أنا على شكل الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الباب الشخصي , والتي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي وأكثر قوة معقولة نسبة الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من

تعزيز شبكة تستخدم لحماية الجسر أو كامل السرير ضفة النهر , هو أكثر مناسبة لأنّ القناة مع بطء المنحدر من البنك الأصلي . مع تصميم مستوى المياه الجافة مثل الحدود , الجزء العلوي هو المنحدر حماية المشروع , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

كم ؟ أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , صناعة السيارات , وغيرها من الهياكل الصناعية , لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .


تارانغا  6  25  الدور والتطبيق في الإنتاج



اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام , وتبسيط عملية التصنيع , وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء مثل المتداول تحمل خاتم رمي , أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .

قسم التسويق لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ,تارانغا , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية , حام و حجم الهيكل .

من نطاق التطبيق الحالي , وتستخدم على نطاق واسع في الزجاج الحائط الساتر , برج من الصلب , وشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من الصناعات . في السنوات الأخيرة , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في العديد من المجالات والصناعات ,تارانغا 15CrMo, ولكن أيضا يجلب فوائد اقتصادية كبيرة

ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟

تارانغاعبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت , و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .

دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تارانغا 6 25 الدور والتطبيق في الإنتاج المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تارانغا 6 25 الدور والتطبيق في الإنتاج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تارانغا 6 25 الدور والتطبيق في الإنتاج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تارانغا 6 25 الدور والتطبيق في الإنتاج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

باورتانتونيونوصيالإخبارية
باورتانتونيوأحدث الأخبار